حركة طالبان / حركة طالبان تعلن سيطرتها على 85 بالمئة من الأراضي ... : حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط.

حركة طالبان / حركة طالبان تعلن سيطرتها على 85 بالمئة من الأراضي ... : حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط.. أعلنت حركة طالبان سيطرة مسلحيها على مقر ولاية هرات (غربي أفغانستان)، وكذلك على مقرات ولايات هلمند وقندهار وبادغيس وغزني، ليرتفع عدد مراكز الولايات التي أصبحت تحت. مع أو ضد، إلا أن الذين أخرجوها بالقوة من السلطة يخطؤون عندما يتوقعون عودتها للسلطة عبر صندوق الانتخابات. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به ۱۵۰ افغانی بلند برده اند. إستيلاؤنا السريع على المدن الكبرى يؤكد ترحيب الأفغان بنا. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان.

أمرت حركة طالبان (المعترف بها بالإرهابية والمحظورة في روسيا) قواتها بدخول أحياء العاصمة الأفغانية، بحسب بيان طالبان. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط. أعلنت حركة طالبان سيطرة مسلحيها على مقر ولاية هرات (غربي أفغانستان)، وكذلك على مقرات ولايات هلمند وقندهار وبادغيس وغزني، ليرتفع عدد مراكز الولايات التي أصبحت تحت. بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية:

حركة طالبان ترفض إجراء محادثات سلام مع الحكومة الأفغانية ...
حركة طالبان ترفض إجراء محادثات سلام مع الحكومة الأفغانية ... from debriefer.net
عقد مسؤولون من حركة طالبان وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة الافغانية اجتماعين سريين منذ ايلول الماضي في قطر، لاحياء مفاوضات السلام المتوقفة من فترة طويلة، على. وكانت السلطات الأفغانية أعلنت أن المسلحين دخلوا لاحقا في معركة. طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها. مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت.

طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند.

حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة. مجلس الأمن يناقش بيانا يندد بحركة طالبان. افغانستان الجيش الأفغاني حركة طالبان ولاية بلخ. ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع. حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت. مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى… عقد مسؤولون من حركة طالبان وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة الافغانية اجتماعين سريين منذ ايلول الماضي في قطر، لاحياء مفاوضات السلام المتوقفة من فترة طويلة، على. إستيلاؤنا السريع على المدن الكبرى يؤكد ترحيب الأفغان بنا. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت.

حركة طالبان تتقدم ميدانياً والقوات الحكومية تستعين بالمليشيات لصد هجماتها تابعونا سيطرت حركة طالبان على دولت آباد وقيصر في ولاية فارياب ومناطق أخرى في ولاية غازني. افغانستان الجيش الأفغاني حركة طالبان ولاية بلخ. وكانت السلطات الأفغانية أعلنت أن المسلحين دخلوا لاحقا في معركة. ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط. وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة.

تقدم يشوبه الحذر في مفاوضات السلام الأفغانية | MEO
تقدم يشوبه الحذر في مفاوضات السلام الأفغانية | MEO from i.middle-east-online.com
حركة طالبان تتقدم ميدانياً والقوات الحكومية تستعين بالمليشيات لصد هجماتها تابعونا سيطرت حركة طالبان على دولت آباد وقيصر في ولاية فارياب ومناطق أخرى في ولاية غازني. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول. نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار. أمرت حركة طالبان (المعترف بها بالإرهابية والمحظورة في روسيا) قواتها بدخول أحياء العاصمة الأفغانية، بحسب بيان طالبان. ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع. إستيلاؤنا السريع على المدن الكبرى يؤكد ترحيب الأفغان بنا.

طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند.

مجلس الأمن يناقش بيانا يندد بحركة طالبان. عقد مسؤولون من حركة طالبان وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة الافغانية اجتماعين سريين منذ ايلول الماضي في قطر، لاحياء مفاوضات السلام المتوقفة من فترة طويلة، على. أمرت حركة طالبان (المعترف بها بالإرهابية والمحظورة في روسيا) قواتها بدخول أحياء العاصمة الأفغانية، بحسب بيان طالبان. مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها. ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة. افغانستان الجيش الأفغاني حركة طالبان ولاية بلخ. مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول. نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار. أعلنت حركة طالبان سيطرة مسلحيها على مقر ولاية هرات (غربي أفغانستان)، وكذلك على مقرات ولايات هلمند وقندهار وبادغيس وغزني، ليرتفع عدد مراكز الولايات التي أصبحت تحت. يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان.

بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية: أبرز المراحل التي مرت بها أفغانستان منذ سقوط نظام حركة طالبان اثر تدخل ائتلاف دولي بقيادة الولايات المتحدة العام 2001 يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند.

حركة طالبان: مستعدون لعقد مفاوضات سلام أفغانية خلال أسبوع ...
حركة طالبان: مستعدون لعقد مفاوضات سلام أفغانية خلال أسبوع ... from ledesk.ma
طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. مع أو ضد، إلا أن الذين أخرجوها بالقوة من السلطة يخطؤون عندما يتوقعون عودتها للسلطة عبر صندوق الانتخابات. مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. عقد مسؤولون من حركة طالبان وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة الافغانية اجتماعين سريين منذ ايلول الماضي في قطر، لاحياء مفاوضات السلام المتوقفة من فترة طويلة، على. وكانت السلطات الأفغانية أعلنت أن المسلحين دخلوا لاحقا في معركة.

شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به ۱۵۰ افغانی بلند برده اند.

يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. وكانت السلطات الأفغانية أعلنت أن المسلحين دخلوا لاحقا في معركة. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار. مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل. وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى… حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط. مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك. كشف مسؤول أميركي، اليوم الأحد، عن توجيه طلب الى حركة طالبان بعدم دخول العاصمة الافغانية كابل حتى إجلاء الرعايا الأميركيين من هناك، حسبما افادت صحيفة نيويورك تايمز. ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط. وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة.

Posting Komentar

0 Komentar